إمكانية الوصول

تلتزم واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر بجعلموقعهاالإلكترونيسهلالتصفّحوالاستخداممنقبلقاعدة عريضة من المستخدمين. إذا واجهتك أية عقبات في العثور على المعلومات التي تحتاجها، يرجى استخدام أداة البحث أو الاتصال بنا..

 

التصفّح

يمكنللمستخدمين تصفّح هذا الموقع بكل سهولة عبر الروابط الموجودة أعلى وأسفل وإلى يمين ويسار الصفحة بواسطة الفأرة ولوحة المفاتيح.

دعمبرامج التصفّح المتنوعة

صُمم الموقع الإلكتروني لواحة العلوم والتكنولوجيا في قطر ليتم تشغيله باستخدامبرامج تصفّح متنوعة مثل إنترنت إكسبلورر 7، 8 و9؛ وموزيلا فايرفوكس 5، 6 و7؛ وجوجل كروم؛ وسفاري، كما يمكن مشاهدته علىبرامج التصفح الأخرى.

ملفات PDF

إذا كنت تستخدم قارئ الشاشة، فإننا نسعى لجعل ملفات PDF على موقعنا أكثر سهولة في التصفّح بقدر الإمكان.إذا كنت لا تزال تواجه صعوبات في الوصول إلى ملفاتنا بصيغة PDF، يرجى زيارة موقع أدوبيالإلكتروني والإطّلاع على أداة تحويلالملفات.توفّر أداة أدوبي لتحويل الملفات إمكانية تحويل ملفات PDF إلى صيغة HTML 3.2 أو ملفات نصّية.

تكبير حجم الخط

قد يجد بعض المستخدمين سهولة في قراءة النصوص على الشاشة من خلال تكبير حجم النصوص. وللقيام بذلك، يمكنك ببساطة تعديل إعدادات متصفح الإنترنت لديك. إذا كنت تستخدم متصفح مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، اذهب إلى قائمة View (معاينة)، واختر Text Size(حجم الخط) ثم اختر Larger(كبير) أو الأكبر (Largest).

إذا كنت تستخدم متصفح فايرفوكس، اذهب إلى قائمة View (معاينة)، واخترText Size (حجم الخط)واختر ما بين تكبير الحجم Ctrl + + أو تقليل الحجم Ctrl + - أو الحجم الافتراضيCtrl + 0.

إذا كنت تستخدم متصفح أوبرا، اذهب إلى قائمة Tools (الأدوات)، واخترPreferences (تفضيلات)، ثم انقر على قائمة صفحات الويب. اختر زرالخط الافتراضي. وعندما يظهر مربع الحوار، سيقدم خيارات لتكبير/تصغير حجم الخط، ونوع الخط، والسُمك والأسلوب.

إذا كنت تستخدم نتسكيبنافيجيتور، اذهب إلى قائمةView (معاينة) واختر Increase Font (تكبير الخط) حتى تحصل على حجك الخط الذي يناسبك.

الأعضاء الحاليون

موضوعك المفضل

سجل هنا لمعرفة المزيد عن فعالياتنا

تسجيل