تكنوڤيت

وسّع آفاق معرفتك ونطاق شبكاتك!

تمثل سلسلة لقاءات تكنوڤيت في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا منصة جديدة للنقاش تقدّم نخبة متميزة من المتحدثين يتناولون أهم القضايا المتصلة بالشركات الناشئة وتطوير الخدمات والمنتجات والابتكار والتسويق التجاري.

وفي أجواء ودية محفزة للحوار والنقاش، يتفاعل الجمهور مع المتحدثين من الشخصيات البارزة في قطاعات صناعية وتخصصية عدة من جميع أنحاء العالم؛ أشخاص مرّوا بهذه التجربة من قبل وواجهوا العديد من التقلبات ولحظات النجاح والإخفاق في تحويل الأفكار إلى واقع. ويتولى إدارة هذه الجلسات الحوارية المدير العام للواحة الدكتور ماهر حكيم.

شعارنا «وسّع آفاق معرفتك ونطاق شبكاتك»، ما يعكس أن هذه الفعالية تتيح للحضور فرص التعرف على مزيد من الأشخاص ورواد الأعمال والمبتكرين، واستلهام خطاهم.

من يمكنهم حضور الفعالية …

الأوساط الأكاديمية

  • الطلاب
  • الباحثون
  • أساتذة الجامعات

الهيئات التمويلية

  • المصارف
  • المستثمرون الرعاة “الملائكة”

مجتمع الابتكار وروّاد الأعمال

الشركات الناشئة/القطاع الخاص

… بعبارة أخرى، الجميع مدعوون للحضور

حديث ودي

استلهم مصطلح «fireside chat» أو «حديث ودي بجوار المدفأة» من بيان ألقاه ستيفن إيرلي، السكرتير الصحفي للرئيس الأمريكي فرانكلين روزفيلت، قال فيه إن الرئيس يتخيل المستمعين لبرنامجه الإذاعي وهم جلوس معه حول المدفأة يشاركونه حديثًا غير رسمي.

لذا تخيلوا أنفسكم تشاركون في دردشة حول المدفأة وتتعلمون في الوقت ذاته من أفضل المتحدثين في العالم.

نلتقي أربع مرات على مدار العام في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا في فعالية تمتد لثلاث ساعات وتتيح للحضور فرصًا فريدة للتواصل والتفاعل. لا تفوتكم هذه الفرصة للتعرف على نخبة من أبرز شخصيات مجتمع الابتكار.

أبرز المتحدثين

تعرفوا إلى المتحدثين في اللقاءات السابقة

إذا قصدت الذهاب لوجهة معينة، فالأفضل أن تستعين بشخص سبقك إليها

روبرت كايوساكي

سجّل الآن لتصلك دعوات حصرية لفعالياتنا المقبلة!

إذا فاتتك فعاليات تكنوفيت الماضية أو أيّ من فعاليات واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، يمكنك زيارة قناتنا على يوتيوب لمشاهدتها. نراك قريبًا!