سياسة الخصوصية

هذا الموقع الإلكتروني خاص بواحة العلوم والتكنولوجيا في قطر (QSTP). إن إرشاداتنا المتعلّقة بالخصوصية تضمن سريّة أي تفاصيل شخصية تقرّر تقديمها عبر هذا الموقع الإلكتروني. وهذا يعني أننا لن نقوم بتزويد أي أطراف أخرى بالمعلومات التي تسمح بتحديد هويتك شخصياً، بيد أنّ هذه المعلومات قد تستخدم في أغراضنا الداخلية. وفي كافة الحالات الأخرى، ستحافظ واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر على سريّة التفاصيل الشخصية التي تزودنا بها.

هذا هو الموقع الإلكتروني الخاص بواحة العلوم والتكنولوجيا في قطر.تضمن إرشاداتنا المتعلّقة بالخصوصية سريّة أي تفاصيل شخصية تقرّر تقديمهاعبر هذا الموقع الإلكتروني. وهذا يعني أننا لن نقوم بتزويد أي أطراف أخرى بالمعلومات التي تحدد هويتك. وعلى الرغم من ذلك، قد تستخدم هذه المعلوماتفي أغراضنا الداخلية. وفي كافة الحالات الأخرى، سوف تحافظ واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر على السرية التامة للمعلومات الشخصية التي تزودنا.

بالإضافة إلى ذلك، فإننا لن نرسل لك أية معلومات غير التي طلبتها من الموقع بشكل محدد، إلا إذا أشرت برغبتك في الحصول على مواد أخرى في المستقبل. ويعدّ ذلك جزء من الالتزام المستمر لواحة العلوم والتكنولوجيا في قطربمواصلة تقييم جهودنا التي لا تهدف فقط إلى حماية معلوماتك الشخصية وإنما أيضاً إلى التوافق مع المتطلبات القانونية وتلبية توقعات العميل فيما يتعلّق بالخصوصية عبر الإنترنت.

خلال كل زيارة إلى موقعنا الإلكتروني، لن يقوم خادم الويب لدينا بالتعرّف على المعلومات الشخصية المتعلقة ببريدك الإلكتروني المحددأوغيرهامنالمعلومات المتعلقة بالحاسب الآلي، باستثناء معلومات النطاق العام الضرورية لإدارة نظام خادم الويب. كما أننا لا نستعمل سجلات التتبع لجمع المعلومات حول مستخدم هذا الموقع.

سنقوم فقط بحفظ عنوان بريدك الإلكتروني وغيرهامنا لتفاصيل الشخصية الخاصة بك إذا طلبت منا تسجيلكفيقا ئمة البريد لدينا. وسيتم استخدامبيا ناتكفقطم نقبل ناللهدفالذيزوّدتنابهامنأ ج لهوسنقومبإضافتك إلىقائمتناا لتسويقيةفقطإذا أعربتعنرغبتكبأنيتمإعلا مكبا لفعالياتوالعروضا لترويجيةا لخاصة في المستقبل. ولننستخدم عنوان بريدك الإلكتروني لأي سبب آخر ولننقوم بالإفصاح عنه بدون موافقتك.

بموجب قانون الخصوصية، يحق لك طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي تحتفظ بها واحة العلوم والتكنولوجيا في قطرعنك. كما يحقّ لك أن تطلب منا تصحيح معلومات تخصّك إذا كانت غير دقيقة أو غير كاملة أو غير مُحدّثة.

تغطي سياسة الخصوصية  واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر فقط. أما الروابط إلى المواقع الإلكترونية الأخرى والتي يتضمنها هذا الموقع فلا تغطيها سياسة الخصوصية هذه.