Homeالواحة والمنطقة الحرةالمرافق والخدمات

المرافق والخدمات

مكاتب مؤثثة وجاهزة للعمل، علاوة على قاعات الاجتماعات وخدمات الأعمال ونصائح الخبراء.

هل ترغب بتأسيس شركة أو تسجيل فرع؟ توفر واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا البيئة المثالية للشركات ورجال الأعمال لتطوير تقنياتهم، وتنفيذها، وإطلاقها في سوق الشرق الأوسط المزدهر، والعالم.

مركز الابتكار

يوفر مبنى مركز الابتكار في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا مكاتب مؤثثة وجاهزة للعمل تبدأ مساحتها من 45 مترًا مربعًا، علاوة على قاعات الاجتماعات وخدمات الأعمال ونصائح الخبراء. ويعد هذا المكان مركزًا مجتمعيًا داخل الواحة، يتم فيه تقديم العديد من الخدمات التجارية، إلى جانب وجود عدد من الساحات العامة. كما يضم المبنى مركز حاضنة الأعمال في الواحة، الذي يستهدف تسريع وتيرة تأسيس الشركات التقنية الناشئة وتطويرها وتعزيز نموها.

Innovation Center at QSTP

المباني التقنية

مجموعة من المباني المؤلفة من طابقين تناسب الشركات المتوسطة والكبيرة. وتعد هذه المباني مفخرة هندسية متميزة، تتسم بقدرتها على استيعاب المختبرات ذات التجهيزات الكثيفة والمكاتب العصرية الحديثة. وتتوافر المساحات في هذه المباني بداية من 500 متر مربع، ويمكن تخصيصها لتناسب احتياجات المستأجر.

Tech Buildings at QSTP

مباني المستخدم الواحد

مبنى كامل يتم تصميمه وتشييده وفق المتطلبات الخاصة لشركة معينة.

Single User Buildings at QSTP

الحاضنة

مركز حاضنة الأعمال في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا هو برنامج يسعى إلى تسريع عملية تأسيس شركات التكنولوجيا الناشئة وتحفيز نموها عبر التأسيس السريع، وتوفير مساحة مناسبة للعمل التعاوني، وتيسير الأعمال، وتقديم خدمات الدعم التي تشمل إمكانية الاستفادة من شبكة من المتخصصين في الإرشاد والتوجيه، وبرامج التمويل، والتدريب، ومرافق تطوير النماذج الأولية.

Incubation Center at QSTP

التسهيلات والخدمات

أمن على مدار 24 ساعة، ومبنى أمني مع كاميرات مراقبة وتحكم بالدخول شبكة ألياف بصرية متطورة وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق المشتركة مقهى ومطعم وبنك وصناديق بريد في الموقع مركز بيانات في الموقع من المستوى 3 مع خدمات الضيافة والخدمات السحابية غرف اجتماعات وقاعات مؤتمرات مع أنظمة سمعية بصرية متطورة تضم واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا 5 مناطق مخصصة لركن السيارات تتسع لعدد سيارات يبلغ 1097 سيارة مكتب لخدمات المستأجرين خدمات إدارة المرافق

تواصل مع مكتب المنطقة الحرة أو مكتب الخدمات

للاستفسارات المتعلقة بالمساحات المكتبية، أو تأسيس شركة، أو تسجيل فرع، يُرجى الاتصال بفريق تطوير الأعمال من خلال:

البريد الالكتروني: [email protected]

هاتف: +974 4454 7070

فاكس: +974 4454 7011